خدمات الوزارة

غير منشور

تهدف الوزارة الى توفير وتطوير وتوسيع أنتشار خدمات الاتصالات والبريد في الجمهورية اليمنية بشكل يلبي احتياجات التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتشجيع الاستثمار في مجالات الاتصالات وفقا للدستور والسياسة العامة للدولة والقوانين والنظم النافدة.

للإرسال الشكاوي والمقترحات :

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شبكة عدن لتراسل المعطيات

غير منشور

و هي خدمة تقدمها عدن نت للشركات و المؤسسات و البنوك التي تعتمد في نشاطها على هذا النوع من الخدمة و تعتمد على توصيل الخدمة عن طريق الشبكة السلكية و اللاسلكية.

شبكة عدن للسيطرة والتحكم

غير منشور

هو مركز يتكون من تجهيزات حديثة مرتبطة بالتجهيزات التي تدير الشبكة حيث يتمكن من خلالها المهندسين الذين يتواجدون في المركز من مراقبة اداء التجهيزات التي تقوم بتوصيل الخدمة للمواطن وكذلك يحرص على مراقبة الكابلات ومراقبة الأعطال والتأكد من التغذية الكهربائية التي تصل الى التجهيزات والتأكد من ازدحام المحطات او التي تتطلب توسعه اكثر وبالتالي هذا المركز معني بتشغيل وصيانة الشبكة.

الكابل البحري الدولي

غير منشور

هو كابل بحري اسيا افريقيا اوروبا الاول يمتد من هونغ كونغ الى مارسيليا في فرنسا بطول 25.000 كيلو متر وفي منتصف هذا الطول يمر الى مدينة عدن مرتبط بسعة تراسليه تصل الى 1.8 تيرا بت/ثانية من خلال هذه الحزمة يتم توصيل المكالمات الدولية وخدمات الانترنت.

X